شركة دوت أى تى Dot IT تعمل منذ 2003 فى مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات للأفراد و الشركات الصغيره والكبيره والمؤسسات الغير ربحيه والمحلات التجاريه فى مصر أو بالخارج. نقدم العديد من الخدمات فى هذا المجال, تتمثل فى: تنفيذ برامج إدارة الأعمال على شبكة الإنترنت ، تصميم وتطوير المواقع الإليكترونية على شبكة الإنترنت, نظم تطوير وإدارة المحتوى, تنفيذ برامج وتطبيقات الهواتف المحمولة الذكية، إستضافه مواقع, حجز وتسجيل أسماء المواقع, تسويق اليكترونى على شبكة الإنترنت, تصميمات جرافيك وطباعة .

قراني ام بي ثري mp3qurany

دوت أى تى - Dot IT

اسم الموقع: دوت أى تى - Dot IT

عنوان الموقع: http://dotit.org

وصف الموقع: شركة دوت أى تى Dot IT تعمل منذ 2003 فى مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات للأفراد و الشركات الصغيره والكبيره والمؤسسات الغير ربحيه والمحلات التجاريه فى مصر أو بالخارج. نقدم العديد من الخدمات فى هذا المجال, تتمثل فى: تنفيذ برامج إدارة الأعمال على شبكة الإنترنت ، تصميم وتطوير المواقع الإليكترونية على شبكة الإنترنت, نظم تطوير وإدارة المحتوى, تنفيذ برامج وتطبيقات الهواتف المحمولة الذكية، إستضافه مواقع, حجز وتسجيل أسماء المواقع, تسويق اليكترونى على شبكة الإنترنت, تصميمات جرافيك وطباعة .

كلمات مفتاحية: تصميم وتطوير المواقع الإليكترونية على شبكة الإنترنت, نظم تطوير وإدارة المحتوى, تنفيذ برامج وتطبيقات الهواتف المحمولة الذكية، إستضافه مواقع, حجز وتسجيل أسماء المواقع, تسويق اليكترونى على شبكة الإنترنت, تصميمات جرافيك وطباعة

إسم صاحب الموقع: Mohamed Arafat

الدولة: مصر

اللغة: إنجليزي

القسم: تصميم المواقع

الزيارات: 37

التقييم: 0

المقيّمين: 0

تاريخ الإضافة: 22/7/2018

1 2 3 4 5

الموقع في جوجل: الصفحات - مرتبط بالموقع - المحفوظات

مواقع مشابهة

قراني ام بي ثري mp3qurany
تصميم سيداني لإدارة مواقع الإستضافة